‫منتجاتنا وخدماتنا‬

مصنع الكلور القلوي (BCI): ‫‫
تعد الشركة الرائدة في منطقة الخليج العربي في مجال تصنيع الكلور القلوي. حيث تم إنشاؤها خلال العام 1973 لتصنيع غاز الكلورين، حمض الهيدروكلوريك، الصودا الكاوية وهيبوكلوريت الصوديوم. تقع المكاتب الرئيسية للشركة بالإضافة الى أرض المصنع ومرافق التخزين الرئيسية التابعة لها في المنطقة الشرقية من المملكة وتمتد على الأرض المملوكة للشركة بالقرب من المدينة الصناعية الأولى في الدمام والتي تبلغ مساحتها 200,000 متر مربع.
CMDC:
تم تأسيسها في العام 1985 لتصبح الذراع التسويقي لمجموعة BCI للمنتجات المُصنّعة والمتداولة. إن مستودعات الشركة ومناطق التخزين الخاصة بها ومكاتب المبيعات لديها في كل من الدمام والرياض وجدة والدوحة ودبي تُعد فريدة من نوعها فيما يتعلق بحجمها وتنوّع المنتجات التي تقدمها.
BCNC:
يُنتج المصنع حمض الكبريتيك وحمض البطاريات ذات الجودة العالية و يقع في منطقة ينبع على ساحل البحر الأحمر. وقد تم بناؤه باستخدام أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا لضمان أعلى مستويات الجودة لمنتجاتها.
HAPC:
تعد أول وأفضل مُنتِج لأنظمة البولي يوريثين الصلب في منطقة الخليج العربي (مشروع مشترك مع شركة هانتسمان بولي يوريثين). تم إنشاؤها في العام 1985، حيث يعود سبب نجاح هذا المنتج لاستراتيجيات التسويق للشركة وقدرتها على مزج المواد الكيماوية بهدف إرضاء متطلبات عملائها المتغيرة باستمرار.
NAL:
الشركة الرائدة في مجال تصنيع المواد اللاصقة الصناعية في منطقة الخليج العربي (المواد اللاصقة المائية الأساس/ أميلشن / والمواد اللاصقة التي تنصهر بالحرارة ) توفرشركة اللواصق الوطنية NAL نفس المواصفات العالية لشركة هينكل في مجالات البحث وتطوير المنتجات واختبارات التطبيق ودعم المبيعات لقاعدة عملائها في المنطقة الجغرافية التي تغطيها.  إن التركيز الدائم على العملاء بالإضافة الى الجودة الممتازة والسعي نحو الإبتكار وممارسات الأعمال المستدامة ساهمت في نجاح شركة اللواصق الوطنية.NAL ومن خلال المحافظة على عملية الحوار الدائم مع عملائها فإن الشركة تلعب دوراً هاماً في عملية التطوير المستمر للمنتجات الصناعية وعمليات التصنيع.
SWTC:
تقوم بتصنيع المنتجات الكيماوية المتخصصة في مجال معالجة المياه، حيث توفر الشركة المواد الكيماوية والخدمات التقنية بالإضافة الى تقديم المشورة في كل مرحلة من مراحل استخدام المياه بدءاً من الإستخراج ومن ثم استخدامه ضمن العملية الإنتاجية وانتهاءاً بالتفريغ النهائي لها.